وين مضيعه نعلتها المشرفه على الصرقعه والوناسه >>> غايبه
أشوى.. أحس انها عجوز ومخها قديييم من ايام كراسيدة 85 ..
أي موضوع ما يعجبها على طول عالمحذوفات ..
كل هذا عشانها لابسة فستان أزرق . >>> يكفي حش بالبنت
عالعموم حبايبي انا اليوم جايب لكم قصه >>> ترها ماهي حقيقيه ((( من وحي الخيال ))
يعني على قوله وحده من الشبابات هههههههه بكش بكش كذب x كذب
المهم ترى محد غصبكم وقالكم ادخلوا على موضوعي ترانا تونا بالبدايه >>> يعني يمديكم تاخذون قشكم وتطلعون
هههههههههههههههه
البداية انا وخوي ركبنا الطيارة ركض عشان نجلس جنب النافذه ..
المهم جلسنا .. ولا جات ذيك المضيفة الفلللة << سورية .. تقوللنا انتو مكانكن مو هوون ..
قلت لها بصوت دايخ .. أجل وين عموااا << يعنني ادلعها ..
قالت تعو معي .. قلت احنا معك عطول الدرب .. وخوي اداني على قفاي وقاللي اعقل..
وقعدتنا على كراسينا .. وقلت لها اذا احتجنا شي عادي نناديك بصوت عالي ..
قالت ولوووو << انا على طول قمت اغني لو بتحبي حقيقي صحيح ..
وبعدها كل شوي نناديها .. نبي موية , عصير , جريدة . غدا , عشا ,
نسألها كم باقي عشان نوصل .. ومتى اخترعوا الطيارة .. ومين اول واحد سوا حادث فيها ..
ونسألها ايش اسم أمها وابوها واخواتها .. وليش حنا راكبين بالطياره..
الين هالمسكينة راحت عند سواق الطيارة وقالت له مابدي اصير مضيفة .. بدي اسوق معك ..
المهم وصلنا بحمد الله المطار .. وخلصنا من الجوازات .. وقعدنا نستنا الشنط على السير ..
اكثر من ساعة .. استنينا واستنينا كل الناتس أخذو شنطهم وراحو واحنا زي الشحاتين جالسين ..
قلت في نفسي هذا كله من المضيفة السورية بعد ما جنناها .. وبعد شق الأنفس نزلت الشنط ..
اخذتها وطلعنا .. وقابلت اخوي الكبير سلمت على راسه .. وشفت وحدة جنبه<< على بالي انها امي ..
جيت ابي اسلم على راسها قامت تصارخ .. اخوي على طول سحبني ووداني الين السيارة ..
ووصلنا البيت وسلمت على اهلي واخواني وعلى كل اللي بالبيت الين جاني شد عضلي ..
>>ادري انها سويتها سالفة بس احسن محد قالكم ادخلوا.. كملوا الين الأخير ..ههههههههههههههه
المهم الأجواء كانت امتحانات والكل قاعد يذاكر ..
طلعت با الحارة عشان اسلم عالشباب مالقيت احد .. الحارة فاضية >>حتى البسس (( القطاوه )) مادري وينها ..
..
على نهاية الحارة كذا سمعت واحد يصارخ يا تووووووووووت << عشانها سبة قويه ..
ليه ما تقص بالولد وتاكل التسعة .. << قاعدين يلعبوا بلوت ..
قربت منهم لقيتهم حبايب ألبي اخوياي .. >>كلهم عندهم ماجستير بأولى ثانوي ماخذين فيها خبره.. لقيتهم مبشكين ويلعبون بلوت ..
سلمت عليهم وجلست العب ..
المهم وانا العب واحد من الشباب قاعد يفتش بجوالي .. وقاللي ياخي وين الفلللة ..
قلته له في الميموري الثاني .. << مسوي ذكي ..
وبعد ما ملينا استاذنت منهم ورجعت البيت .. واتعشيت احلى عشا ونمت ..
خلصت القصه >>> تبوني اكمل وش سويت وانا نايم ؟؟ ههههههههههه
أشوى.. أحس انها عجوز ومخها قديييم من ايام كراسيدة 85 ..
أي موضوع ما يعجبها على طول عالمحذوفات ..
كل هذا عشانها لابسة فستان أزرق . >>> يكفي حش بالبنت
عالعموم حبايبي انا اليوم جايب لكم قصه >>> ترها ماهي حقيقيه ((( من وحي الخيال ))
يعني على قوله وحده من الشبابات هههههههه بكش بكش كذب x كذب
المهم ترى محد غصبكم وقالكم ادخلوا على موضوعي ترانا تونا بالبدايه >>> يعني يمديكم تاخذون قشكم وتطلعون
هههههههههههههههه
البداية انا وخوي ركبنا الطيارة ركض عشان نجلس جنب النافذه ..
المهم جلسنا .. ولا جات ذيك المضيفة الفلللة << سورية .. تقوللنا انتو مكانكن مو هوون ..
قلت لها بصوت دايخ .. أجل وين عموااا << يعنني ادلعها ..
قالت تعو معي .. قلت احنا معك عطول الدرب .. وخوي اداني على قفاي وقاللي اعقل..
وقعدتنا على كراسينا .. وقلت لها اذا احتجنا شي عادي نناديك بصوت عالي ..
قالت ولوووو << انا على طول قمت اغني لو بتحبي حقيقي صحيح ..
وبعدها كل شوي نناديها .. نبي موية , عصير , جريدة . غدا , عشا ,
نسألها كم باقي عشان نوصل .. ومتى اخترعوا الطيارة .. ومين اول واحد سوا حادث فيها ..
ونسألها ايش اسم أمها وابوها واخواتها .. وليش حنا راكبين بالطياره..
الين هالمسكينة راحت عند سواق الطيارة وقالت له مابدي اصير مضيفة .. بدي اسوق معك ..
المهم وصلنا بحمد الله المطار .. وخلصنا من الجوازات .. وقعدنا نستنا الشنط على السير ..
اكثر من ساعة .. استنينا واستنينا كل الناتس أخذو شنطهم وراحو واحنا زي الشحاتين جالسين ..
قلت في نفسي هذا كله من المضيفة السورية بعد ما جنناها .. وبعد شق الأنفس نزلت الشنط ..
اخذتها وطلعنا .. وقابلت اخوي الكبير سلمت على راسه .. وشفت وحدة جنبه<< على بالي انها امي ..
جيت ابي اسلم على راسها قامت تصارخ .. اخوي على طول سحبني ووداني الين السيارة ..
ووصلنا البيت وسلمت على اهلي واخواني وعلى كل اللي بالبيت الين جاني شد عضلي ..
>>ادري انها سويتها سالفة بس احسن محد قالكم ادخلوا.. كملوا الين الأخير ..ههههههههههههههه
المهم الأجواء كانت امتحانات والكل قاعد يذاكر ..
طلعت با الحارة عشان اسلم عالشباب مالقيت احد .. الحارة فاضية >>حتى البسس (( القطاوه )) مادري وينها ..
..
على نهاية الحارة كذا سمعت واحد يصارخ يا تووووووووووت << عشانها سبة قويه ..
ليه ما تقص بالولد وتاكل التسعة .. << قاعدين يلعبوا بلوت ..
قربت منهم لقيتهم حبايب ألبي اخوياي .. >>كلهم عندهم ماجستير بأولى ثانوي ماخذين فيها خبره.. لقيتهم مبشكين ويلعبون بلوت ..
سلمت عليهم وجلست العب ..
المهم وانا العب واحد من الشباب قاعد يفتش بجوالي .. وقاللي ياخي وين الفلللة ..
قلته له في الميموري الثاني .. << مسوي ذكي ..
وبعد ما ملينا استاذنت منهم ورجعت البيت .. واتعشيت احلى عشا ونمت ..
خلصت القصه >>> تبوني اكمل وش سويت وانا نايم ؟؟ ههههههههههه